من هو والد جافي ويكيبيديا

من هو والد جافي ويكيبيديا

من هو والد جافي ويكيبيديا

من هو والد جافي ويكيبيديا جافي هو لاعب رياضي يعشق كرة القدم ويلعب في نادي برشلونة الإسباني. كما يملك خفة حركة ممتازة جدًا وقدرة على التحمل، ولاسيما أنه لاعب سريع البديهة وذكي في اتخاذ قراره في أرض الملعب، مما يجعله لاعب غير متوقع للخصم. علاوة على ذلك فقد امتلك لمسة أولى رائعة للكرة جعلته مميزًا وملفتًا للأنظار لدى الكثيرين من مشجعي رياضة كرة القدم ومن خلال موقع الشهد سوف نتناول الحديث عن من هو اللاعب جافي وأبرز المعلومات التي تتعلق به.

شاهد ايضا:من هو اصغر لاعب شارك في كأس العالم

من هو جافي ويكيبيديا

إنّ جافي لاعب كرة قدم في منتخب نادي برشلونة حيث يقع في مركز خط الوسط، يحمل جافي الجنسية الإسبانية، بدأ اللاعب الإسباني جافي مسيرته الرياضية عبر نادي ريال بيتيس حيث سجل خلال فترة انتسابه للنادي عدد كبير من الأهداف، مما لفت الأنظار إليه بشكل كبير عبر الأندية الإسبانبة الكبرى وعندما كان في عمر الخامسة عشر استطاع التوقيع رسمياً مع نادي برشلونة الدولي.

جافي السيرة الذاتية

من أبرز المعلومات التي تتعلق باللاعب الإسباني جافي ما يأتي:

  • الاسم كاملاً: بابلو مارتن بايز جافيرا.
  • تاريخ الميلاد: ولد في 5 أغسطس عام 2004.
  • العمر: يبلغ من العمر 17 عاماً.
  • مكان الولادة: ولد في لوس بالاسيوس ذ فيلافرانكا في إسبانيا.
  • محل الإقامة: يقين في إسبانبا.
  • الطول: 1.73 م.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإسبانية.
  • النادي الحالي: برشلونة.
  • رقم اللعب: 30.

من هو والد جافي ويكيبيديا

إن والد اللاعب جافي هو بابلو بايز، حيث كان قد أوضح أنه يشجع ابنه جافي دائماً لمواصلة لعب كرة القدم رغم صغر سنه، حيث لم تذكر أي معلومات شخصية تتعلق بوالد اللاعب جافي، ولكن في المقابل أوضح في لقاء سابق له أنه فخور بابنه كثيراً إذ أنه ينتمي لعائلة متواضعة بسيطة وجميعهم يشجعون مسيرة جافي الرياضية.

من هي والدة جافي

لم يتم التصريح حتى اللحظة بهوية والدة اللعب جافي، حيث كانت دائماً بعيدة عن وسائل الإعلام بعكس والده الذي أجرى العديد من المقابلات التلفزيونية من قبل، ولكن كانت والدته معروفة بدعمها الكامل للاعب جافي منذ بداية مسيرته الرياضية حتى وصوله إلى نادي برشلونة.

شاهد ايضا:كم عمر محمد مران لاعب النصر

كم عمر جافي

يبلغ اللاعب الإسباني جافي من العمر 17 عاماً، حيث ولد في 5 أغسطس عام 2004، حيث بدأ مسيرته الرياضية عن عمر صغير، حيث كان يمارس رياضة كرة القدم عن عمر 6 سنوات وذلك بناءً على تصريحات والده، ثم استطاع الانضمام إلى نادي برشلونة العالمي.

حساب جافي انستقرام

يمكن الدخول إلى الحساب الشخصي والرسمي للاعب منتخب برشلونة جافي عبر منصة الإنستقرام “من هنا“، حيث يتابعه أكثر من 4 مليون متابع من كافة أنحاء العالم وخاصة من محبي لعبة كرة القدم، حيث لفت جافي الأنظار له بسبب امتلاكه العديد من المهارات الرياضية رغم سنه الصغير.

شاهد ايضا:من هو عمر الجدعاني ويكيبيديا

في نهاية المقال تناولنا الحديث عن من هو والد جافي ويكيبيديا، ومن هو اللاعب جافي وأبرز المعلومات التي تتعلق به، ومن هي والدته الحقيقية وأهم المعلومات حولها، وتطرقنا بالحديث عن عمر جافي ثم أرفقنا الرابط الرسمي له عبر الانستقرام.