شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هي حنان فريد الديب ويكيبيديا

من هي حنان فريد الديب ويكيبيديا

من هي حنان فريد الديب ويكيبيديا

من هي حنان فريد الديب ويكيبيديا ، والتي ظهرت في الساعات الأولى من وفاة والدها المحامي فريد الديب ، حيث تعتبر حنان من الشخصيات الإعلامية المعروفة في جمهورية مصر العربية. قدمت أكثر من برنامج إعلامي بالإضافة إلى كونها الزوجة السابقة لأشهر الفنانين في الوطن العربي ، فمن هي حنان فريد الديب هذا ما سيجيب عليه موقع الشهد بالإضافة إلى معلومات شخصية عن حنان الديب ومن هو زوجها، ومن هو فريد الديب ويكيبيديا

بالاضافة الى جنازة ابنة فريب الديب ، نسب عائلة فريب الديب ، فريب الديب والريان ، فريب الديب بالسيجار ، هل فريب الديب ، من هو والد فريب الديب ، حنان فريب الديب انستقرام ، قضايا فريب الديب ، أتعاب فريب الديب ، مكتب فريب الديب .

شاهد ايضا: من هي رزان الفهادي ويكيبيديا

من هي حنان فريد الديب ويكيبيديا

إن حنان الديب إعلامية ومقدمة برامج تحمل الجنسية المصرية، ولدت في جمهورية مصر العربية، ويُرجح عمرها في العقد الخامس من عمرها، تنحدر حنان لعائلة مصرية الأصل فوالدها المحامي المشهور فريد الديب، بدأت حياتها العملية كمقدمة برامج في أكثر من قناة تلفزيونية منها قناة دريم الفضائية خلال تقديمها برنامج سيداتي آنساتي، إلا أنها توقفت لفترة معينة عن الإعلام بسبب زواجها لتعود للوقوف أمام الكاميرا بعد انفصالها لتأكد أن عودتها للعمل لا يتعلق بانفصالها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد الشلهوب ويكيبيديا

حنان فريد الديب السيرة الذاتية

تعد حنان فريد من أشهر الشخصيات الإعلامية في جمهورية مصر العربي، وأبرز المعلومات حول سيرتها الذاتية كالآتي:

  • الاسم الكامل: حنان فريد الديب.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في السبعينات من القرن الماضي.
  • مكان الولادة: العاصمة المصرية القاهرة.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • العمر: يُرجح عمرها في العقد الخامس من عمرها.
  • الإقامة: العاصمة المصرية القاهرة.
  • المهنة: إعلامية ومقدمة برامج.
  • المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في الإعلام
  • الوضع العائلي: منفصلة.
  • اسم الزوج السابق: تامر عبد المنعم.
  • عدد الأبناء: 2 من البنات.

شاهد ايضا: من هي زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا

من هو زوج حنان فريد الديب

تزوجت حنان فريد الديب من تامر عبد المنعم ممثل وكاتب يحمل الجنسية المصرية، ولد في جمهورية مصر العربية خلال عام 1973 ميلادي بدأ حياته الفنية منذ أن كان طفلًا صغيرًا حيث أسند إليه العديد من الأدوار الصغيرة، ولكن شهرته الحقيقية بدأت بعد أن شارك في فيلم أمير الظلام، تزوج من الإعلامية حنان ديب، وأنجب منها اثنين من البنات، وبعد مرور 14 عامًا على زواجهم أعلن طلاقه منها.

شاهد أيضًا: من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

من هو فريد الديب والد حنان الديب

إن فريد الديب محامي وسياسي مصري الجنسية، عُرف الديب بشكل واسع على الساحة السياسية بعد أن تناول العديد من القضايا الشائكة منها دفاعه عن الرئيس الراحل حسني مبارك، التحق بالجامعات المصرية لدراسة الحقوق ليبدأ بعدها حياته المهنية في أكثر من منطقة، ومن المناصب التي حصل عليها وكيل النيابة ووزارة العمل، ومن بعدها انضم في المنظمة الدولية لمكافحة الجريمة في جامعة الدول العربية.

شاهد ايضا: من هي زوجة الامير تركي بن سعود بن تركي بن سعود

سن فريد الديب

ولد الإعلامي المشهور  فريد الديب في يوم 23  من شهر أكتوبر  لعام 1943 و قد توفي صباح يوم الثلاثاء 25 من شهر أكتوبر لعام 2022 ما يعني أنه كان يبلغ من العمر 78 عامًا وقت وفاته.

ديانة فريد الديب

وأما عن ديانة فريد الديب فهو مسلم الديانة صوفي المذهب، حيث درس في الكتاب وحفظ القرآن الكريم في كتاب السيدة زينب بالقاهرة في سن صغير.

شاهد ايضا: كم عمر الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن آل سعود

ماذا قالت حنان الديب عن وفاة والدها

كتبت حنان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «كان عزيز وعزي وعزتي، فهو حبيبي الأول وعيني الثالثة، وملجأي بعد الله، طاب به عمري من الفائت، ولكن أمر الله نافذ علينا جميعًا، مات أبي، إن لله وإن إليه راجعون»، تفاعل العديد من المواطنين مع منشوراتها ولمسوا قلوب الكثيرين.

شاهد ايضا: من هي غيداء زوجة غازي الذيابي ويكيبيديا

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال عبر موقع الشهد ، والذي بعنوان من هي حنان فريد الديب ويكيبيديا ، حيث تعرفنا فيه على حنان الديب، وسيرتها الذاتية، ومن هو زوجها السابق ومعلومات عنه، بالإضافة إلى معلومات عن والد حنان ديب المحامي فريد الديب.