شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

من هي روان بن حسين ويكيبيديا

من هي روان بن حسين ويكيبيديا  هي عارضة أزياء  من جميلات الوطن العربي وهي من مواليد 1996  تعتبر من أجمل وأشهر الأشخاص الذين كانوا على الساحة  حيث حققت روان نجاحًا كبيرًا في مجال الأزياء والمكياج واكتسبت عددًا كبيرًا من المتابعين في جميع أنحاء العالم العربي وعبر موقع الشهد سوف نبين لكم من هي روان بن حسين وكم عمرها ومن هي والدتها ومن هو زوجها وكم يبلغ طولها بالاضافة الى طول روان بن حسين؟ وكم عمر روان بن حسين؟ وما هو المرض الجنسي الذي أصيبت به روان بن حسين؟ ومن هي والدة روان بن حسين ويكيبيديا .

شاهد ايضا. من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا

روان بن حسين ويكيبيديا

تعتبر الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين كويتية من اب كويتي وام أردنية ، تحمل الجنسية الكويتية وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الجدي  وتقيم حالياً بالإمارات تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وأنجبت منه بنت فقط تدعى لونا  انتهى زواجها بالطلاق بعد قصة حب فاشلة  لقبها بروك شيلدز الكويت  وهي عارضة أزياء شهيره ومحررة مجلة فيلفيت وصاحبة العلامة التجارية دوار روان المختص بأدوات المكياج ومستحضرات التجميل  حصدت جائزة غولدن شاين لعام 2017  ولها اخ واحد وثلاث شقيقات  نشأت معظم حياتها في بريطانيا ونالت شاهدة البكالوريوس في القانون من جامعة ويستمنستر بلندن  تعد من مشاهير السوشيال ميديا.

طول روان بن حسين

يبلغ طول روان بن حسين 170 سم ما يعادل 5 أقدام و7 بوصات وزنها حوالي 65 كيلوغرام اي 143 رطلاً .

روان بن حسين السيرة الذاتية

هي عارضة أزياء ومختصة في مجال الأزياء والمكياج حيث أن روان بن حسين أو بروك شيلدز الكويت كما يُطلق عليها هي عارضة أزياء ومدونة كويتية وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي هذا بالإضافة إلى عملها كمحررة في مجلة (فيلفيت) وبدأت روان حياتها في عالم الموضة والأزياء بعد أن نجحت في خسارة وزنها الزائد لتنطلق من بعدها إلى عالم الموضة والأزياء لتصبح الوجه الإعلامي الأشهر لأهم وأبرز شركات الأزياء ومستحضرات التجميل في العالم ونجحت روان في تحقيق شهرة واسعة إعلاميًا بالإضافة إلى نشاطها وشهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص عبر إنستغرام.

كم عمر روان بن حسين , مواليدها ؟

  • من مواليد 1996  تبلغ من العمر 24 عام .

زوج روان بن حسين ويكيبيديا

هو رجل أعمال ليبي اسمه يوسف المقيرف وبالرغم من ظهور حرب بين الطرفين قبل إتمام الزواج  وخلال فترة خطوبة قصيرة بينهما إلا أن الجميع فوجئوا بإتمام الزواج ولم يستطع أحد تفسير ما حدث في وقتها  تتضح الحقائق فيما بعد عندما صدمت روان جمهورها بإعلان الحقيقة كاملة  حيث أعلنت أنها اضطرت للزواج من مغتصبها وهو خطيبها قبل أن يتم الزواج منعًا للفضائح

حيث أنجبت منه ابنتها الوحيدة منه  لتصل الأمور بعد ذلك بين روان بن حسين وزوجها بينهما إلى طريق مغلق ، ويتفقان على الطلاق وهو ما حدث  وتم الانفصال بينهما لتحكي روان قصتها بمرارة شديدة ومرورها بتلك التجربة القاسية والتي رغم قسوتها ومرارتها إلا أنها استفادت منها.

اقرا ايضا. من هي تالا صفوان ويكيبيديا

أصول روان بن حسين

  • كويتية من جهة الأب وأردنية من جهة الأم  وهي تحمل الجنسية الكويتية .

روان بن حسين وزوجها

وقعت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين في حب يوسف المقريف حيث كان بينهم حب متبادل وقد صرح يوسف المقريف بأعجابه بها وتزوجها بعد قصة حب رائعة وقعت بينهما ولكن هذا الزواج سرعان ما أنتهى بالطلاق بعد زواجهما القصير الذي خلّف بنت إسمها لونا  تعيش الآن مع والدها في بريطانيا  قبل شهر نفت إنفصالها عن زوجها بعد إشاعة طلاقها من يوسف المقريف وخرجت عن صمتها لتوضح أن علاقتها به جيده وانها تحبه لتنفي كل الشائعات عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها سناب شات.

ما هو المرض الجنسي الذي أصيبت به روان بن حسين

أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في 15 تموز 2020 انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف , حيث كشفت سبب الانفصال عبر حسابها على Instagram , قائلة :
” زوجي ووالد ابنتي الوحيدة لونا تسبب لي بفيروس HPV16 الجنسي بسبب خيانته لي مع نساء ليل عشوائيات  وهذا سيجعلني إنسانه ناقصة  ولكنني سأكون بخير”  ثم أضافت

كأم عزباء  اضطررت لبيع مجوهراتي من أجل الصرف على ابنتي التي لم أراها منذ شهر ، وها أنا أحاول إخراج جواز سفر لها لتعيش معي… في كل مرة كنت أغضب لأنني كنت الملامة على كل أخطائه ، واتهمني البعض بالجنون وإنني شخصية غير متزنة نفسياً لأنني أمسكت بزوجي مع فتيات ومع ذلك بقيت معه لكن الحقيقة هو أن زوجي مريض نفسياً ونرجسي ، وبقيت معه لأنني أحببته وحاولت إصلاحية”

  • كما أنها صرحت بتأخرها في خطوة الانفصال تلك كونها تخاف من نظرة المجتمع الشرقي لوصفها كمطلقة وقالت: “سيشيرون إليّ بأصابعهم هذه المطلقة وسيكون الوضع أصعب بالنسبة لي  ففضلت البقاء معه في علاقة سامة ومسيئة”  وختمت نهاية كلامها بأنها متحمسة لفتح صفحة جديدة مع ابنتي.

هذه أعراض المرض الجنسي الذي أصيبت به روان بن حسين أصيبت عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين , بعدوى فيروس الورم الحليمي البشري (HPVHuman Papillomavirus Vaccines) هو مجموعة متنوعة من الفيروسات التي تلحق بالـ(DNA) ، والتي تعدي الجلد والأغشية المخاطية للإنسان ومجموعة من الحيوانات. وهناك أكثر من 100 نوع من فيروس الورم الحليمي البشري. بعض تلك الأنواع يسبب دمامل جلدية حميدة  أو حليمات  وهي سبب تسمية الفيروس  وفيروسات الورم الحليمي المقترنة بظهور الدمامل الشائعة تنتقل عن طريق التلامس الجلدي العادي.

طليق روان بن حسين انستقرام

تزوجت الفاشونيستا الكويتية روان حسين من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف ، وأثناء فترة زواجهما أثيرت حولهما شائعات كثيرة عن طلاقهما مما جعلها تخرج في فيديو عبر حسابها على سناب شات وتكذب تلك الأقاويل  لكنها عادت لتصدم متابعيها وتعلن خبر طلاقها من زوجها في يوم الأربعاء 15 من شهر يوليو عام 2020 ومع تزامن الحديث عن قضايا التحرش بالوطن العربي خرجت روان بتصريحات أحدثت ضجة كبيرة بمواقع السوشيال ميديا تحكي فيها قصة معاناتها مع زوجها وذلك عبر خاصية الستوري على موقع الانستجرام.

من هي والدة روان بن حسين ويكيبيديا

أم روان بن حسين أردنية الأصل متزوجة من رجل كويتي هو والد روان  وأمها رغم أصلها الأردني إلا أنها تحمل الجنسية الكويتية وهي جنسية زوجها بالإضافة إلى أنها تحمل الجنسية البريطانية حيث تقيم هناك منذ زمن بصحبة زوجها وانتها.

شاهد ايضا. من هي رندا رياض ويكيبيديا

الى هنا عبر موقع الشهد نصل الى نهاية هذا المقال عن من هي روان بن حسين ويكيبيديا هي الفاشينيستا وسيدة الجاذبية والأعمال والموضة والجمال وعارضة الأزياء والناشطة روان بنت حسين  أردنية المنبت كويتية الجنسية علاوة على الإتيان على الكثير من المعلومات حول زوجها ووالدتها.