شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا

من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا

من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا

من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا. وهل عاد إلى زوجته السابقة؟ فقضية فهد وزوجته كانت تشغل الرأي العام السعودي منذ سنوات، وقد اهتم بها عدد من النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي وتابع القضية البعض من خارج الوطن العربي وعبر موقع الشهد سنتناول معلومات عن فهد البتيري ومن هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا وأصوله وكافة الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية.

شاهد ايضا. من هي زوجة عبدالرحمن المطيري ويكيبيديا

من هو فهد البتيري ويكيبيديا

إن فهد البتيري ممثل وكاتب وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحمل الجنسية السعودية، ولد في مدينة الخُبر السعودية بتاريخ 12 من شهر مايو عام 1985 ميلادي، بدأ حياته الفنية عام 2006 ميلادي وذلك عندما قدم أول ستاند أب كوميدي في الولايات المتحدة الأمريكية أثناء دراسته في ولاية تكساس الأمريكية، ولكن شهرته توسعت في العالم العربي عام 2008 ميلادي حيث ظهر كأول ستاند أب سعودي مع مجموعة من الفنانين الخليجيين، وبالرغم من عمله في المسرح الإنجليزي إلا أنه لاقى تشجيع كبير في الخليج العربي هذا ما دفعه إلى تقديم العروض باللغة العربية.

كم عمر فهد البتيري

يبلغ الفنان فهد البتيري من العمر 36 عامًا، ولد ونشأ وترعرع في مدينة الخُبر السعودية بتاريخ 12 من شهر مايو/ آذار عام 1985 ميلادي، ويقيم في الوقت الحالي في العاصمة السعودية الرياض، ينحدر البتيري من عائلة سعودية عريقة، أكمل تعليمه الأساسي في مدارس المملكة ومن ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2002 ميلادي من خلال بعثة دراسة من أجل دراسة تخصص الجيوفيزياء، قدم أول عمل فني له في مسرح الجامعة ومن بعدها عاد إلى وطنه ليكمل مشواره الفني هناك.

فهد البتيري السيرة الذاتية

يعد فهد البتيري من أشهر الممثلين الكوميدين في الخليج العربي هذا ما دفع معجبيه للبحث بشكل مُكثف عن سيرته الذاتية وهي كالآتي:

  •  الاسم الكامل: فهد عماد البتيري.
  •  الاسم باللغة الإنجليزية: Fahad Albutairi.
  •  اسم الشهرة: فهد البتيري.
  •  الجنسية: سعودي الجنسية.
  •  تاريخ الميلاد: 12 من شهر مايو عام 1985 ميلادي.
  •  السن: 36 عامًا.
  •  البرج الفلكي: برج الثور.
  •  محل الميلاد: مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية.
  •  محل الإقامة: الرياض/ المملكة العربية السعودية.
  •  المهنة: ممثل، وكاتب، ومنتج، ويوتيوبر، استاند أب كوميديان.
  •  سنوات النشاط: منذ 2006 وحتى وقتنا الحالي.
  •  الحالة الاجتماعية: متزوج.
  •  اسم الزوجة السابقة: لجين الهذول.
  •  اسم الزوجة الحالية: نورة.
  •  عدد الأبناء: غير معروف.
  •  التحصيل العلمي: حاصل على درجة البكالوريوس في الفيزياء من جامعة تكساس الأمريكية.
  •  اللغة الأم: اللغة العربية.
  •  اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية، واللهجة السعودية.

زوجة فهد البتيري

تزوج الفنان فهد البتيري من لجين الهذلول الناشطة الحقوقية والسياسية في المملكة العربية السعودية وكان ذلك في شهر نوفمبر عام 2014 ميلادي، لكن زواجها تعرض للعديد من المشاكل والعقبات وذلك بسبب عمل لجين السياسي ودفاعها عن المرأة وحقوقها، وهذا السبب الأول لزواجه منها كما ذكر البتيري في مقابلة تلفزيونية أما السبب الآخر كما قال اختيارها نمط معين غير معروف في السعودية، ولكن هذا الزواج انتهى بالانفصال، ومن ثم أعلن بعد فترة معينة زواجه من سيدة تدعى نورة دون ذكر أي تفاصيل تتعلق بشخصيتها ورزق منها بابنة واحدة.

شاهد ايضا. من هي زوجة الممثل فيصل العيسى

أصل فهد البتيري

يعود أصل فهد البتيري إلى المملكة العربية السعودية، حيث تعد عائلة البتيري من العائلات الكبرى في المملكة ويرجع اسم هذه العائلة إلى منطقة البتيري وهي قرية من قرى مطير الواقعة جنوب الأرطاوية حيث تعد من أقدم المناطق السعودية كما ولها الفضل الكبير في توحيد المملكة، ومنطقة البتيري كانت في السابق ملك للشيخ مطلق بن ضويحي الذي يعد أكبر المشايخ في المنطقة وله مشاركة بارزة في توحيد المملكة.

سبب اعتقال فهد البتيري

تعرض الفنان فهد البتيري للاعتقال من قبل السلطات السعودية وذلك بسبب طبيعة عمل زوجته السابقة لجين الهذلول واتهامها بالخيانة والتعامل مع الجهات الخارجية وتهديدها أمن المملكة، ومن هنا بدأ نشر العديد من الإشاعات تفيد بإجبار البتيري على طلاق زوجته وانقطعت أخبارهما من ذلك الوقت ولم يكشف البتيري عن أي تفاصيل تخص علاقتهم الزوجية، وفي الوقت نفسه تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتقال الفنان فهد وترحيله من الأردن مقيد ومغمض العينين وسجنه في المملكة العربية السعودية ولكن لا يعرف حتى الآن هل هذه الأخبار صحيحة أم لا.

فهد البتيري تويتر

يملك فهد البتيري حساب رسمي عبر موقع تويتر، وبلغ عدد متابعيه ما يزيد عن مليون متابع، ويشارك من خلاله بعض الفيديوهات الكوميدية بالإضافة إلى أعماله الفنية المختلفة، ويمكنكم متابعة الفنان فهد البتيري عبر حسابه على تويتر.

فهد البتيري انستقرام

يملك الفنان فهد البتيري حساب رسمي عبر الانستقرام، وبلغ عدد متابعيه ما يزيد عن 60 ألف متابع، ويشارك من خلاله العديد من الصور الخاصة به، وبعض أعماله الفنية الكوميدية الأخيرة التي لاقت نجاح واسع في الخليج العربي، ويمكنكم متابعة الفنان فهد البتيري عبر حسابه على الانستقرام .

شاهد ايضا. من هو زوج دارين بصاص ويكيبيديا

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال عبر موقع الشهد والذي بعنوان من هو فهد البتيري ويكيبيديا، حيث تناولنا معلومات عن الفنان فهد البتيري وعمره الحقيقي، ومن هي زوجته، وسبب اعتقاله، وأصوله إلى أي منطقة تعود، وحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد تم البحث في محرك قوقل عن زوجة فهد البتيري الثانيه ووالدة فهد البتيري وسبب اختفاء فهد البتيري وانفصال فهد البتيري.