شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود ، هذه هي الأميرة السعودية التي انتشر اسمها بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية ، بعد إعلان نبأ وفاة ابنتها الأميرة الجوهرة بنت ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود. وسنسلط الضوء على الأمير ممدوح بن سعود في مقالنا عبر موقع الشهد على الأمير مَمدوح بن سعود، كما سنتعرف من هي منيرة الثنيان زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بالتفصيل

بالاضافة الى زواج سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن ، عيد ميلاد منيرة الثنيان زوجة ممدوح بن عبدالرحمن ، مرض الأمير ممدوح بن سعود ، وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز .

طاهد ايضا: من هي رزان الفهادي ويكيبيديا

من هو ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود ويكيبيديا

إن ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود هو رجل أعمال سعودي، وهو من مواليد ستينات القرن الماضي في المملكة العربية السعودية، وكان يشغل سابقًا منصب رئيس نادي النصر، وكان لديه شعبية كبيرة من قبل الجماهير التي لقبته بأسد النصر، حيث لديه اهتمام كبير في الرياضة، كما أنه كان لاعب كرة قدم في شبابه. ولدى ممدوح بن عبدالرحمن اهتمام كبير في الفنون والشعر.

شاهد أيضًا: كم عمر الاميرة موضي بنت مساعد بن عبد الرحمن آل سعود

ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لرجل الأعمال الأمير مَمدوح بن عبدالرحمن بن سعود، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: مَمدوح بن عبدالرحمن بن سعود.
  • اسم اللقب: أسد النصر.
  • تاريخ الميلاد: في ستينات القرن الماضي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • اسم الزوجة: الأميرة منيرة بنت محمد الثنيان.
  • الأولاد: 6 أولاد.
  • المهنة: رجل أعمال.

شاهد ايضا: من هي زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا

من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

إن زوجة الأمير مَمدوح بن عبدالرحمن بن سعود هي الأميرة منيرة بنت محمد بن الثنيان، وتنحدر الأميرة منيرة من العائلة الحاكمة في السعودية، وهي من مواليد 1957 م في المملكة العربية السعودية، وعرفت منذ طفولتها بصوتها الجميل، حيث كانت تغني في برامج الأطفال، وتشارك في الفرق المدرسية. وقد تزوجت من الأمير ممدوح وأنجبت منه 6 أولاد.

شاهد أيضًا: من هي زوجة الامير تركي بن سعود بن تركي بن سعود

كم عمر منيرة بنت محمد بن الثنيان

إن عمر الأميرة منيرة بنت محمد بن الثنيان هو 64 عامًا، فهي من مواليد عام 1957 م، واشتهرت منذ صغرها بحبها للفن والغناء. وتزوجت من مَمدوح بن عَبدالرحمن بن سعود الذي يصغرها بعدة أعوام.

كم عمر الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن ال سعود

إنّ تاريخ ميلاد الجوهرة بنت ممدوح بن عبد الرحمن آل سعود غير معروف على وجه الدقة، لكن يرجح البعض أنها ولدت في ثمانينيات القرن الماضي، مما يعني أنها في عقدها الرابع من العمر، حيث لا يتوافر أي معلومات كافية عن الأميرة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن آل سعود.

سبب وفاة الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن ال سعود

لم يُعلن عن سبب وفاة الأميرة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن آل سعود حتى الآن، ومتى يتم الإعلان سوف نوافيكم بكافة التفاصيل، حيث أعلن الديوان الملكي خبر وفاتها منذ ساعات جدًا قليلة عبر الموقع الرسمي له، كما أنّ شقيقتها الأميرة الهنوف أعلنت عن وفاتها عبر صفحتها الرسمية على منصة تويتر، وأعلن الديوان أيضًا عن أنّ موعد صلاة سوف يكون بعد صلاة عصر يوم الثلاثاء الموافق لـ 25 أكتوبر 2022 في جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

تويتر ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود

ينشط الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يملك صفحة رسمية على منصة تويتر، ينشر من خلالها أنشطته وأعماله، كما يشارك متابعيه صوره القديمة في الملاعب، وبطولاته التي حققها. ويتابعه على تلك الصفحة 12,3 ألف متابع، كما يمكن الدخول إلى تويتر ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود .

شاهد ايضا: من هي زوجة عبدالرحمن بن مساعد ويكيبيديا

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع الشهد وهو بعنوان من هي زوجة ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود ، والذي تعرفنا من خلاله على هذا الأمير السعودي، كما تعرفنا على من تكون زوجته بالتفصيل.