شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هي غادة مصلي ويكيبيديا

من هي غادة مصلي ويكيبيديا

من هي غادة مصلي ويكيبيديا

من هي غادة مصلي ويكيبيديا ، إحدى أشهر الإعلاميات في العالم العربي. قدمت العديد من البرامج على عدة قنوات فضائية. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسمها خلال الساعات الماضية ، عقب نشر خبر تفيد بأنها استقالت من مجموعة قنوات ام بي سي واستقبلها زملاؤها للمرة الأخيرة في القناة. وداعها لهم بعد أن تركت بصمة كبيرة في تاريخ الإعلام ، ومن خلال موقع الشهد نتعرف على غادة مصلي وعمرها ومن هو زوج غادة مصلي وويكيبيديا.

شاهد ايضا: من هي سمية رضا ويكيبيديا

من هي غادة مصلي ويكيبيديا

غادة مصلي مقدمة إعلامية وبرامج تحمل الجنسية السعودية. ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1981 م. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. ثم درست دبلوم في علم الاجتماع ، ودخلت مجال الإعلام بالصدفة ، في عام 2002 م من خلال تقديم برنامج مقهى وارتانا. وذلك في عام 2002 ميلادي من خلال تقديمها برنامج ورتانا كافيه؛ ومن ثم قدمت برنامج عيشوا معنا عام 2006 ميلادي، بدأت عملها كمقدمة برنامج صباح الخير يا عرب عبر قناة أم بي سي عام 2016 ميلادي واستمر وجودها هناك حتى عام 2022 ميلادي.

غادة مصلي السيرة الذاتية

تعد غادة المصلي من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي ، ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم الحقيقي: غادة عبد العزيز الموصلي.
  • اسم الشهرة : غادة موصلي.
  • اسم الأب: عبد العزيز الموصلي.
  • تاريخ الولادة : ولدت في 19 أكتوبر 1981 م.
  • العمر: عمرها 40 سنة.
  • مكان الولادة : جدة ، المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية : السعودية.
  • الديانة والاعتقاد : الإسلام.
  • مكان الاقامة: المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الثانوية: يجيد اللغة الإنجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج: سهيل أبو سمح.
  • المهنة: صحفي ومقدم.
  • سنوات النشاط: بدأت حياتها المهنية من عام 2002 م حتى عام 2022 م.

شاهد أيضا: من هي زوجة أحمد السعدني ويكيبيديا

كم عمر غادة مصلي

غادة المصلي تبلغ من العمر 40 عاما. ولدت في مدينة جدة السعودية في التاسع عشر من أكتوبر 1981 م. تنحدر غادة من عائلة سعودية. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ؛ ثم درست دبلومًا في علم الاجتماع ، وكان دخولها الإعلامي بالصدفة أثناء جلوسها في مقهى في لبنان. شاهدتها سيدة وطلبت منها إجراء اختبار المذيع ، ونجحت في ذلك وتم قبولها على الفور لتبدأ هنا مشورها الإعلامي في عدة قنوات كان آخرها قناة أم بي سي.

شاهد أيضا: من هي إيمان الفلامرزي ويكيبيديا

زوج المذيعة غادة مصلي

زوج غادة موصلي هو سماح سهيل أبو السمح ، مدرب طيران سعودي ، يعتقد أنه في العقد الرابع من عمره. تناقلت وسائل الإعلام تفاصيل أول لقاء لها مع زوجها. وقالت إنه كان أحد ضيوفها في إحدى حلقات برنامج صباح الخير العربي ، وبعد الانتهاء من اللقاء تحدث معها. تناغم زملائها بينهم ، وانتشرت شائعات كثيرة بأنها كانت تعرفه مسبقًا ، لكن وسائل الإعلام نفت ذلك ، وبعد أسابيع من اللقاء عقد عقد زواجهما بحضور العائلة والأصدقاء ، ثم تزوجا في العام نفسه.

غادة مصلي انستقرام

غادة موصلي لديها حساب رسمي عبر Instagram ، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 100 ألف متابع ، ومن خلاله تشارك العديد من الصور التي تجمعها مع زوجها في أكثر من مناسبة سعيدة ، وفيديوهات أثناء مرافقتها لزوجها في وبعض الصور أثناء تواجدها على قناة MBC TV. ويمكنك متابعة آخر أخبار غادة موصلي عبر حسابها على إنستقرام.

أبناء غادة مصلي

لم يُعرّف عدد أبناء الإعلامية السعودية غادة مصلي، فبالرغم من الحضور الواضح لها على شاشات التلفاز، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ تفاصيل حياتها الشخصية غامضة، ولا أحد يعرف أي معلومات عن عائلة غادة مصلي، فقد حاول العديد من الأشخاص معرفة التفاصيل الخاصة بزوج غادة مصلي وعدد أبنائها، إلا أنّها لم تُصرّح بشيء حول هذا الأمر، ويبدو أنّها تُفضّل المحافظة على خصوصية حياتها العائلية، إلا أنّ الأمر الواضح أنّها متزوجة من مدرب الطيران الكابتن سهيل أبي سمح.

شاهد أيضا: من هي نورة العساف زوجة عبدالله الفيصل ويكيبيديا

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال على موقع الشهد بعنوان من هي غادة مصلي ويكيبيديا ، حيث تعرفنا على غادة مصلي وعمرها الحقيقي من هو زوجها ، وحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.