شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
من هي هند الدبيخي ويكيبيديا

من هي هند الدبيخي ويكيبيديا

من هي هند الدبيخي ويكيبيديا

من هي هند الدبيخي ويكيبيديا. حيث إن اسم هند الدبيخي قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بسبب بعض التصريحات التي قالتها والجميع أصبح يتساءل عن السبب وعن هوية هند الدبيخي ومن يكون زوجها  حيث عبر موقع الشهد سنتعرف على من هو زوج هند الدبيخي ويكيبيديا وكل المعلومات المهمة ذات الصلة عنها.

شاهد ايضا. من هي الشيهانة العزاز ويكيبيديا

هند الدبيخي ويكيبيديا

هند الدبيخي وش ترجع  إنّ هِـند الدبيخي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية  يقدر أنها في العقد الخامس بالعمر  وهي من مواليد منطقة القصيم السعودية  عملت سابقاً كأستاذة جامعية كما شغلت قبل خروجها من المملكة منصب مشرفة تربوية على مركز الدراسات الجامعية التابع لجامعة الملك سعود للبنات  نالت الديبخي درجة الدكتوراه بالتربية بموجب منحة دراسية حصّلتها من خلال برنامج الابتعاث للتقنية والعلوم بجامعة الملك عبد الله  وقد قيم بحثها خلال البعثة كأفضل بحث حيث أثبتت فيه صحة نظرية لم يستطع الكثير من زملائها إثباتها بحسب تعبيرها.

هند الدبيخي السيرة الذاتية

كم عمر هند الدبيخي هند الدبيخي وزارة التعليم  نذكر فيما يلي أهم المعلومات عن السيرة الذاتية لهند الدبيخي:

  • الاسم الكامل: هند الدبيخي.
  • مكان الولادة: ولدت هند في مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف لكن يعتقد أنها في الخمسينات من عمرها.
  • مكان الإقامة: تقيم الآن في بريطانيا بمدينة ويست إند.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • المؤهل العلمي: حصلت على درجة الدكتوراه في الفلسفة بالتربية وجودة التعليم.
  • المهنة: أستاذة أكاديمية وناشطة اجتماعية.

من هو زوج هند الدبيخي

هند الدبيخي مستشارة وزير التعليم  أن زوج هند الدبيخي رجل أعمال سعودي الجنسية لم يتم التعرف على اسمه حيث لم تفصح هند عن أي معلومات عنه  وإنما اكتفت بوصفه والد أبنائها عندما تتحدث عنه لكن قد تُمكن من الوصول إلى كنيته على أنه من آل القفاري وذلك عن طريق اسم ابنتهم البكر فرح القفازي المشهورة على موقع سناب شات وقد أشارت هند إلى أن زوجها يمنحها الدعم دومًا ويقف إلى جانبها في المحن والشدائد..

أبناء هند الدبيخي

هند الدبيخي انستقرام  وأكدت هند الدبيخي أنه رغم كونها متزوجة وأم لأربعة أطفال  فإن مسؤولياتها لم تمنعها من رعاية منزلها وأسرتها وشخصها  مستشهدة بمشاهد شاركتها مع أطفال من محل إقامتها بالحليب في المملكة المتحدة  حيث هي وأبناؤها الثلاثة الصغار  ولكن ابنتها الكبرى فرح ليست موجودة. لا تزال تعيش مع والدها في القصيم لكنهما يتواصلان باستمرار  لذا ترشدها هند إلى ما هو صحيح خاصة فيما يتعلق بمظهرها وظهورها على حساب متابعيها

قصة الدكتوره هند الدبيخي

اقالة هند الدبيخي شغلت قصة الدكتورة هند الدبيخي محركات البحث في الوطن العربي وخاصة الشعب السعودي فقد نالت على شهرة واسعة نظراً لقيادتها لسيارة وهذا شيء غير مرغوب به في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة القصيم  الذي يرفض هذا الأمر بشدة و كان ذلك سنة 2018  وقد أشارت هند أن صديقة مقربة لفقت أقاويل عنها بمساعدة شقيقها  وهو ما زاد الفجوة بينها وبين أهل منطقتها لذا اتخذت على عاتقها الظهور بشكل تحفيزي ومؤثر اجتماعي  يساهم بتمرد المرأة القصيمة على الواقع المحافظ والمتشبث بالفكر الكلاسيكي عن العادات والتقاليد. برج هند الدبيخي.

كلام هند الدبيخي عن القصيم

زوج هند الدبيخي هند الدبيخي  ابنة القاسم ومصدر فخر للقاسم، على حد تعبيرها  اتهمتها بمقاطعتها  بما في ذلك عائلتها  بعد الاعتداء العنيف عليها لإعفائها المفرط. هكذا قررت العمل كمؤثرة في المجتمع السعودي  خاصة بعد أن فقدت وظيفتها سجن لإحدى الردود على المتابعين التي تضمنت إهانة سكان القصيم  بالإضافة إلى غرامة مالية تزيد على 30 ألف ريال سعودي. ومصادرة هاتفها لوقف كل نشاطاتها.

شاهد ايضا. من هي نادية يسري ويكيبيديا

إلى هنا  نختتم هذا المقال عبر موقع الشهد في ضوء ما أوردناه عن معالم قصة الدكتورة هند الدبيخي كما علمنا من هي هند الدبيخي ويكيبيديا  عبر قراءة سريعة لأهم تفاصيل شخصيتها.