شارك الصفحة مع أصدقائك

whats telg Twit
نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات من خلاله يمكن توضيح كافة الحقوق والامتيازات التي يستحقها العامل من صاحب العمل ، حيث أن التخليص يعفي صاحب العمل من هذه الالتزامات عندما يقر العامل ويوقع على المخالصة ، وسنراجع عبر موقع الشهد شكل وصياغة الإذن باللغتين العربية والإنجليزية وبصيغة PDF.

بالاضافة الى نموذج استلام مستحقات نهاية الخدمة ، نموذج مخالصة نهائية ، نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات بالانجليزي ، نموذج مخالصة عامل وورد ، نموذج مخالصة مالية ،  نموذج مخالصة مالية للشركات. 

شاهد ايضا: نموذج خطاب مطالبة مالية

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات

فيما يلي نموذجُ مُخالصة باستلام كافة المُستحقات:

استلمت أنا الموقع أدناه (______)

أحمل الجنسية (______)

معلومات إثبات الشخصية وهي كالتالي (إقامة/جواز سفر) ثم يتم كتابة رقم الهوية (رقم الهوية) صادرة من (يتم كتابة مكان الإصدار) بتاريخ (تاريخ الإصدار).

بأنني استلمت كافة مستحقاتي النظامية من الأجور والأجور الإضافية والبدلات الخاصة بالإجازة ومكافأة نهاية الخدمة حسب نظام العمل والعمال السعودي من شركة (يكتب اسم الشركة) وعنوانها (يتم كتابة مقر الشركة).

منذ بدء عملي لديهم وحتى تاريخ انتهاء عملي، إنني بهذا الإقرار أخلي طرف شركة (يتم كتابة اسم الشركة) من أية مستحقات متعلقة بيني وبينهم.

كما أسقط أي دعاوى أو منازعات أو قضايا لدى الجهات المختصة سواء حاليًا أو مستقبلًا تتعلق بعملي لدى شركة (يتم كتابة اسم الشركة).

كما أتعهد بعدم إجراء أي منازعات أو قضايا في المستقبل تتعلق بحصولي على راتبي ومستحقاتي النظامية.

كما أحيطكم علمًا بأن هذا النموذج جاء بمحض إرادتي دون إجبار أو إكراه من أحد.

وهذا إقرار وتعهد مني بكل ما ورد فيه من الأمور السابقة

الاسم: (يتم كتابة الاسم)

التوقيع: (يتم كتابة توقيع صاحب الاسم)

التاريخ: (تاريخ إصدار الإقرار)

شاهد أول: (يكتب اسم الشاهد الأول)

شاهد ثاني: (يكتب سم الشاهد الثاني)

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقات بالانجليزي

من الجدير بالذكر أن نموذجَ المُخالصة يحمل صيغة واحدة تقريبًا، إذ تهدف بالأساس إلى تبرئة ذمة صاحب العمل أو الشخص المعني من أي واجبات أو مُستحقات للعامل، أو الطرف الأول، أي تعفيه قانونيًا من أي التزامات، وفيما يلي نموذجُ مُخالصة باستلام كافة المُستحقات باللغة الإنجليزية:

(______)I have received the undersigned

(______)I hold the nationality

The personal identification information is as follows (Iqama / passport), then the identity number (identity number) issued by (the place of issuance is written) on the date of (issuance date) is written.

That I have received all my statutory entitlements of wages, additional wages, leave allowances and end-of-service benefits according to the Saudi Labor and Workers Law from a company (write the name of the company) and its address (write the company’s headquarters).

From the beginning of my work with them until the date of the end of my work, with this declaration I release the party of the company (the name of the company is written) from any dues related to me and them.

I also drop any lawsuits, disputes or issues with the competent authorities, whether now or in the future, related to my work with a company (the company name is written).

I also drop any lawsuits, disputes or issues with the competent authorities, whether now or in the future, related to my work with a company (the company name is written).

I also pledge not to conduct any disputes or issues in the future related to my getting my salary and regular entitlements.

I also inform you that this form came of my own free will without coercion or coercion from anyone.

This is my acknowledgment and commitment to all of the foregoing matters

Name: (the name is written)

Signature: (The signature of the owner of the name is written)

Date: (date of issuance of the declaration)

First witness: (writes the name of the first witness)

Second witness: (writes the name of the second witness)

نموذج مخالصة باستلام جميع مستحقّات PDF

يمكن تحميل نموذج مخالصةٍ باستلام كافة المُستحقات بصيغة PDF حيث يمكن تحميل هذا الملف وطباعته والاستفادة منه، وتجدر الإشارة إلى أن هذه المخالصة تثبت أن الطرف الثاني (صاحب العمل) لا يترتب عليه أي نوع من الالتزامات المالية تجاه الطرف الأول (العامل)، الأمر الذي يساعد في معرفة كل الحقوق والمزايا الممنوحة بموجب القانون من قبل صاحب العمل والعامل على حد سواء.

شاهد ايضا: نموذج الرفض في اللوتري الامريكي

في ختام هذا المقال عبر موقع الشهد نكون قد استعرضنا نموذج مُخالصة باستلام جميع مستحقات باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى ملف PDF جاهز للطباعة.