من هي كندة علوش ويكيبيديا؟

من هي كندة علوش ويكيبيديا

من هي كندة علوش ويكيبيديا

من هي كندة علوش ويكيبيديا ، من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي. قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية العربية الناجحة ، حيث تميزت بجمالها ومهاراتها في أداء أدوارها. وقد ساعدها ذلك في تكوين قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي. وعبر موقع الشهد سنتعرف على كندة علوش ، وعمرها الحقيقي وكم مرة تزوجت كندة علوش من هم أزواجها وتفاصيل ولادتها بالاضافة الى من هو زوج كندة علوش الاول ، وطول ووزن كندة علوش ، وابنة كندة علوش من فارس الذهبي ، وتاريخ زواج كندة علوش وعمرو يوسف.

شاهد ايضا. من هي ريا العاني ويكيبيديا؟

كندة علوش ويكيبيديا

من هي كندة علوش ويكيبيديا؟ كندة علوش ممثلة تحمل الجنسية السورية. ولدت في مدينة حماة السورية عام 1982. حصلت على بكالوريوس في الأدب الفرنسي ، بالإضافة إلى تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الدراسات المسرحية. بدأت حياتها الفنية في المسرح حيث عملت كمساعد مخرج في عدة أعمال مسرحية. ثم انتقلت للعمل في السينما في فيلم العهد. كانت علوش جزءًا من الدراما السورية لفترة معينة ، ثم انتقلت إلى الدراما المصرية وعملت لأول مرة من خلال دورها في مسلسل أهل القاهرة ، ومنذ ذلك الوقت تعمل بشكل متوازن بين البلدين. .

السيرة الذاتية كندة علوش

من هي كندة علوش ويكيبيديا؟ تعتبر كندة علوش من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي ، ومن أبرز المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي:

  • الاسم الكامل: كندة مازن علوش.
  • الاسم المستعار: كندة علوش.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 27 مارس 1982 م.
  • العمر: 40 سنة.
  • مكان الميلاد: ولدت في مدينة حماه / الجمهورية العربية السورية.
  • الاقامة: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: سوري الجنسية.
  • الديانة مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوج الحالي: عمرو يوسف.
  • اسم الزوج السابق: فارس الذهبي.
  • الأبناء: طفلان ، حياة وكريم.
  • المهنة: ممثلة – مخرجة.
  • اللغة الأم: العربية “اللهجة المصرية ، اللهجة السورية”.
  • لغات أخرى: الإنجليزية.
  • سنوات من النشاط: بدأت نشاطها الفني عام 2004 واستمرت حتى الوقت الحاضر.

كندة علوش كم عمرها؟

من هي كندة علوش ويكيبيديا؟ كندة علوش تبلغ من العمر 40 عامًا. ولدت في مدينة حماة السورية في 27 آذار 1982م. تنحدر كندة من عائلة سورية معروفة. والدها مازن علوش طبيب أسنان معروف ، ووالدتها فاتن الأستاذ مهندسة مدنية ولديها أخ أصغر. التحقت بالجامعات السورية لدراسة الأدب الفرنسي ، فعملت كاتبة في مجلة ستار ، وقررت دراسة الفن المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية ، وشاركت في عدة أفلام ومسلسلات كمساعد مخرج وأحيانًا كممثلة ، عملت في النهاية في مجال الإخراج.

شاهد ايضا. من هي جنان بوشهري ويكيبيديا

كم مرة تزوجت كندة علوش؟

من هي كندة علوش ويكيبيديا؟ كندة علوش تزوجت مرتين في حياتها ، المرة الأولى كانت من المخرج والكاتب السوري فارس الذهبي حيث تزوجته عام 2008 واستمرت معه قرابة 8 سنوات ثم انفصلت عنه عام 2016 ميلادي دون أن تنجب منه أطفال. وبعد طلاقها بعدة أشهر قررت الارتباط بالفنان المصري عمرو يوسف حيث أقيم حفل زفافهما عام 2017م ، شاركت كندة علوش معه في أكثر من وظيفة ، وما زال زواجهما مستمرا حتى هذه اللحظة ، وهي أنجبت طفلين ، حياة وكريم.

تفاصيل ولادة كندة علوش

من هي كندة علوش ويكيبيديا؟ أعلنت الفنانة كندة علوش ، عن ولادة ابنها الثاني كريم ، من زوجها عمرو يوسف ، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، حيث قالت إن ولادتها كانت صعبة للغاية ، خاصة وأن الطفلة جاءت قبل ثلاثة أشهر من موعدها الطبيعي ، حيث قالت: وأكدت أن الطفل ولد في بداية الشهر السابع ، وهذا ما تطلب منه دخول المناعة لفترة طويلة ، خاصة أنه خرج صغير الحجم ليصف هذا الشعور الصعب للغاية ، فيما أكد محبوها أن هذا جاءت الأنباء مفاجأة لهم في ظل إخفاء كندة لهذا الأمر لفترة طويلة.

من هو مولود كندة علوش الجديد؟

من هي كندة علوش ويكيبيديا؟ الطفل كريم عمرو يوسف هو الطفل الجديد للفنانة كندة علوش. أعلنت الفنانة السورية المقيمة في جمهورية مصر العربية ، كندة علوش ، عن ولادة طفلها الجديد “كريم” قبل ثلاثة أشهر من ولادته الطبيعية ، لكنه بصحة جيدة ومستقرة ، وتابعت على منصة Instagram. ، قائلا:

  • وصل كريم إلى العالم قبل أشهر قليلة من موعد ولادته ، في بداية الشهر السابع ، وجلس في الحضانة لفترة طويلة لأن حجمه كان صغيرًا وكان علينا أن نتحقق من تنفسه وقلبه والكثير من التفاصيل الأخرى .. كانت فترة صعبة للغاية بالنسبة له ولنا .. ولكن الحمد لله عدت بالخير وشرف كريم. بيته وحالته الصحية تحسنت لكنه مازال بحاجة للمتابعة والعناية والاهتمام والحمد لله الف مرة .. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم اولادكم .ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها.

كندة علوش انستغرام

من هي كندة علوش ويكيبيديا؟ تمتلك الفنانة كندة علوش حسابًا رسميًا عبر Instagram ، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 10 ملايين متابع ، تشارك من خلاله العديد من مقاطع الفيديو والصور الخاصة باللاجئين السوريين وتقدم لهم الفنانة الدعم ، بالإضافة إلى صور لها. عدد الفنانين في جمهورية مصر العربية ، والصور التي تجمعها مع زوجها ، وبعض صور أعمالها الفنية ، ويمكنك مشاهدة أحدث أعمال كندة علوش عبر حسابها على انستجرام.

شاهد ايضا. من هي زوجة محمد بن راشد الأردنية؟

بهذا عبر موقع الشهد نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي حمل عنوان من هي كندة علوش ويكيبيديا ، حيث تناولنا معلومات عن الفنانة كندة علوش وعمرها الحقيقي وكم مرة تزوجت فيها وتفاصيل ولادتها ومسؤوليتها. حساب على وسائل التواصل الاجتماعي.