القسم العام

ميزانية افتتاح صالون الحلاقة

ميزانية افتتاح صالون الحلاقة

ميزانية افتتاح صالون الحلاقة من المشاريع الناجحه في السعودية وشخصياً ارى ان المشروع لا يحتاج إلا للتجهيز الأول فقط والبضائع واحتياجات المحل الشهرية هي بسيطه مقارنه بالعوائد من محلات الحلاقه وعبر موقع الشهد سنتعرف على كل المعلومات التي تخص ذلك بالاضافة سنتعرف على صالون حلاقة رجالي فخم وايضا تجهيز صالون حلاقة رجالي وكذلك شروط البلدية لفتح صالون حلاقة وسنتعرف ايضا على مشروع صالون حلاقة نسائي. 

شاهد ايضا: كيفية استغلال الفرص

ما هي ميزانية افتتاح صالون الحلاقة

تختلف تكلفة فتح صالون الحلاقة حسب حجم المحل وموقعه ، بالإضافة إلى المعدات والخدمات التي تخطط لتقديمها بشكل عام ، يجب أن تتوقع إنفاق ما بين 20000 دولار و 100000 دولار أو أكثر. تتضمن بعض التكاليف المرتبطة بفتح صالون الحلاقة ما يلي:

الإيجار :

اعتمادًا على حجم وموقع متجرك ، يمكن أن تتراوح مدفوعات الإيجار أو الإيجار من بضع مئات من الدولارات شهريًا إلى عدة آلاف من الدولارات.

المعدات:

سوف تحتاج إلى شراء كراسي الحلاقة ، والمرايا ، ومقص الشعر ، والمقص ، وشفرات الحلاقة ، وغيرها من المعدات الضرورية. يمكن أن يكلف هذا في أي مكان من 2000 دولار إلى 10000 دولار أو أكثر.

التوريدات:

ستحتاج إلى شراء مستلزمات مثل المناشف والأمشاط والفرش وكريم الحلاقة وغيرها من المنتجات. يمكن أن يكلف هذا في أي مكان من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف من الدولارات حسب احتياجاتك.

رسوم الترخيص:

اعتمادًا على قوانين الولاية والقوانين المحلية ، قد تحتاج إلى الحصول على ترخيص تجاري أو تصاريح أخرى من أجل العمل بشكل قانوني. يمكن أن تتراوح هذه الرسوم من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف من الدولارات.

التأمين:

ستحتاج إلى تأمين لحماية نفسك وعملك في حالة وقوع حادث أو إصابة. يمكن أن تتراوح أقساط التأمين من بضع مئات من الدولارات سنويًا إلى عدة آلاف من الدولارات سنويًا حسب نوع التغطية التي تختارها.

الإعلان:

ستحتاج إلى الإعلان عن عملك حتى يتعرف العملاء عليه. يمكن أن تتراوح تكاليف الإعلان من بضع مئات من الدولارات للإعلانات عبر الإنترنت إلى عدة آلاف للإعلانات المطبوعة أو الإعلانات الإذاعية.

شاهد ايضا: ترتيب دول العالم اقتصاديا وعسكريا

ختاما عبر موقع الشهد الذي تعرفنا من خلاله على ميزانية افتتاح صالون الحلاقة وعرفنا انها تختلف تكلفة فتح صالون الحلاقة حسب حجم المحل وموقعه.

مقالات ذات صلة